خدمات ومصالح حكومية

قرض بدون وظيفة السعودية مزايا وتسهيلات تعرف عليها

قرض بدون وظيفة السعودية

قرض بدون وظيفة السعودية ما هو؟ ومن المستحق لهذا القرض؟ يتوفر هذا القرض في المملكة العربية السعودية تحت اسم قرض شخصي،  ويمكن لجميع العاطلين عن العمل الحصول عليه لإتاحة فرص إقامة مشروعات صغيرة ولكي تستكمل الإجراءات… يجب على الشباب الذى يرغب فى الحصول على قرض بدون وظيفة السعودية أن يجهز المستندات المطلوبة لتقديمها والموافقة على القرض الشخصي لتنفيذ المشروعات الخاصة أو توسعتها وتسديد الديون وكل ما يحتاجه الشاب في ظل الظروف الراهنة.

 قرض بدون وظيفة السعودية طرق الحصول عليه

هناك مشكلة قد تواجه الشباب في إيجاد فرص عمل و قد يرغبون في إنشاء مشروعهم الخاص… ويبقى المال هو العقبة في سبيل الحصول على فرصة عمل شريفة يستطيع من خلالها أيضا توظيف عدد آخر من العاطلين،  وهنا يحتاج الشاب إلى قرض بدون وظيفة و بدون ضمان وبما أن الحكومة السعودية تدفع دوما إلى دعم المواطنين وتقديم يد العون لهم فإنها وفرت  تمويل شخصي بدون راتب ثابت وبدون كفيل أيضا.. وهذا لكل فرد عاطل لا يحصل على عمل في القطاعين العام والخاص.

 مزايا وتسهيلات في قرض سريع جدا

القرض المقدم للشباب يعتبر سريع جدا بحيث يهيئ له فرصة الحصول على المال اللازم للمشروع.. وبدون عقبات وهناك العديد من المزايا والتسهيلات في قرض فوري مدعوم من المملكة للمواطن لأنه بلا ضامن وبلا وظيفة.. هذه التسهيلات هي :

إقرأ أيضا:استعلام عن صلاحية هوية مقيم باستخدام رقم الإقامة
  • فترة سماح لتسديد القرض  تصل إلى 5 سنوات.
  • يحصل المقترض على تأمين على الحياة حتى نهاية فترة السداد.
  • القرض متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  • الكثير من البنوك العريقة تقوم بدعم الحصول عليه وتقدم تسهيلات القروض والسداد طويل الأمد.
  • يتم سداد أول قسط بعد عام من الاقتراض.

 قرض شخصي للعاطلين الراجحي

لقد أتاح بنك الراجحي لمن لا يمتلك وظيفة.. الفرصة فى الحصول على قرض يبلغ 30 ألف ريال سعودي،  على أن يكون السداد بعد عام من استلام القرض.

ويمكن الحصول عليه بسهولة مع إجراءات ومستندات بسيطة هذا القرض يتميز بأنه بدون وظيفة أو ضامن،  وهو قرض إسلامي يتناسب مع شروط الشريعة و تصل مدة السداد إلى خمسة أعوام.

كل هذا يقدمه البنك في محاولة لدعم الشباب السعودي لإقامة مشروعات صغيرة للعمل والتربح أو محاولة سداد الديون وحل المشكلات المادية المترتبة على الآثار الاقتصادية الجارية.

إقرأ أيضا:تفعيل نت موبايلي يوم

اقرأ أيضا : هل يحق لزوجة المواطن التسجيل في حساب المواطن

السابق
هل يحق لزوجة المواطن التسجيل في حساب المواطن
التالي
رهن عقاري مقابل قرض ما هي الاجراءات

اترك تعليقاً