اتصالات

عروض باقات موبايلي مسبقة الدفع بنت لا محدود – باقة عروض موبايلي نت لا محدود

باقات موبايلي لا محدود يوم

عروض موبايلي نت لا محدود

تفعيل نت موبايلي يوم لا محدود من الباقات المميزة في شركة موبايلي، تقدم شركة موبايلي العديد من الخدمات التي تناسب جميع العملاء، من بين هذه الخدمات هي باقة اليوم الواحد للنت الغير محدود هذا بالإضافة إلى قيمة الاشتراك الغير عالية.

حيث يريد العملاء معرفة طريقة الاشتراك في هذه الباقة، لذا سوف نوضحها لكم في السطور القادمة ونوضح أيضًا جميع التفاصيل التي تخص تلك الباقة.

في عالم اليوم سريع الخطى والمترابط، يُعد البقاء على اتصال أمرًا ضروريًا. مع باقة الإنترنت والمكالمات غير المحدودة لبطاقة SIM من موبايلي لمدة 3 أشهر (12 أسبوعًا)،

يمكنك الاطمئنان إلى أنه سيكون لديك وصول دون انقطاع إلى العالم الرقمي. على عكس المنافسين الآخرين مثل شريحة زين وبطاقة شريحة السلام، تقدم موبايلي باقة شاملة تلبي كافة احتياجات الاتصالات الخاصة بك.

منذ لحظة التفعيل، سوف تستمتع بعروض موبايلي نت غير المحدودة، سواء اخترت باقة موبايلي مسبقة الدفع أو لاحقة الدفع.

تتيح لك خطة موبايلي للاتصالات 150 إمكانية إجراء المكالمات وإرسال الرسائل دون القلق بشأن نفاد الرصيد، في حين أن خيارات الدفع المبسطة، بما في ذلك باقات 150 و220 و75، تجعل إدارة حسابك أمرًا سهلاً. ومع خيار موبايلي مسبق الدفع 150 ، يمكنك بسهولة زيادة رصيدك عند الضرورة.

إقرأ أيضا:طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي

سواء كنت بحاجة إلى البقاء على اتصال للعمل أو ببساطة ترغب في البقاء على اتصال مع أحبائك، فإن موبايلي توفر لك التغطية من خلال شبكتها الموثوقة وخدماتها الفعالة.

موبايلي مسبق الدفع 150
موبايلي مسبق الدفع 150

وبالنسبة لأولئك الذين يعتمدون بشكل كبير على البيانات، فإن باقات موبايلي للبيانات هي الحل الأمثل، حيث تقدم مجموعة من الخيارات التي تناسب جميع الاحتياجات.

بالإضافة إلى ذلك، توفر خدمة Mobily Social لمدة شهر وباقة 180 المزيد من المرونة والتخصيص لتلبية احتياجات الاتصال الخاصة بك. عندما يتعلق الأمر بالبقاء على اتصال، فإن باقة موبايلي للإنترنت والمكالمات غير المحدودة لمدة 3 أشهر هي الخيار الأمثل، حيث توفر راحة لا مثيل لها، وموثوقية، وبأسعار معقولة.

فلماذا تقبل بأي شيء أقل عندما يمكنك تجربة أفضل ما تقدمه موبايلي؟ مع موبايلي، أصبح البقاء على اتصال أسهل من أي وقت مضى. لا تفوت فرصة تجربة التواصل السلس – اختر موبايلي اليوم.

تفعيل نت موبايلي يوم لا محدود

من بين الباقات المميزة التي تقدمها شركة موبايلي هي باقة النت التي تمكن العملاء من الاستمتاع بإنترنت غير محدود، ولكن لمدة يوم واحد فقط مع العلم أن الباقة اليومية ليس لها علاقة بالباقة الشهرية فيمكنك الاشتراك في كلاهما.

إقرأ أيضا:طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي

مسبق الدفع 30

بيانات  :     1 جيجابايت

سوشال :   1 جيجابايت

دقائق  :     100

مسبق الدفع 75

بيانات :         5+5 جيجابايت
سوشال :     5+5 جيجابايت
دقائق :        500

 

مسبقة الدفع 150

بيانات :         20+39 جيجابايت

دقائق:          3000
سوشال  :  سوشيال ميديا لا محدود

مسبق الدفع 220

إنترنت محلي    :    100 جيجابايت
سوشال         :    سوشيال ميديا لا محدود
دقائق محلية:      لا محدود

 

شريحة موبايلي Mobily | باقة 100 جيجا 3 أشهر

السعر :   327.75 ريال      ( الأسعار شاملة ضريبة القيمة المضافة )  صلاحية الباقة      (   90 يوم    )

شريحة موبايلي باقة 360 انترنت ومكالمات لا محدود | لمدة 4 أسابيع

بيانات:  إنترنت لا محدود
دقائق :  اتصال دقائق غير محدود
سوشال : سوشيال ميديا لا محدود

إقرأ أيضا:كيف اعبي رصيد موبايلي بطريقة سهلة وسريعة

 

تفعيل موبايلي ٢٤ ساعة

تقدم موبايلي، شركة الاتصالات الرائدة، مجموعة واسعة من الخدمات لعملائها، بما في ذلك تفعيل باقات التواصل الاجتماعي غير المحدودة على مدار 24 ساعة. يتم تصنيف هذه الحزم، المصممة لتلبية احتياجات المستخدمين المتنوعة، إلى اشتراكات يومية وأسبوعية وشهرية.

تسمح كل من هذه الاشتراكات باستخدام غير محدود لتطبيقات السوشيال ميديا بما في ذلك فيسبوك وتويتر وإنستغرام وسناب شات وغيرها، مما يضمن بقاء المستخدمين على اتصال على مدار الساعة.

  • باقة التواصل الاجتماعي غير المحدودة الشهرية، تكلفتها 60 ريالاً شهرياً. رمز الاشتراك في هذه الباقة هو إرسال كود 440 إلى 1100عبر الرسائل النصية، وللإلغاء يتم ارسال كود 0440 إلى نفس الرقم.
  • بالنسبة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى فترات أقصر، تعد باقة Social Weekly غير المحدودة خيارًا قابلاً للتطبيق بسعر 20 ريالًا في الأسبوع، ورمز الاشتراك في هذه الباقة هو 447 إلى 1100عبر الرسائل النصية، وللإلغاء يتم ارسال كود 0447 إلى نفس الرقم.
  • بالإضافة إلى ذلك، لأولئك الذين يبحثون عن يوم يستحق الاشتراك فيه تفاعل اجتماعي غير محدود، يمكن أن تكون باقة Social Daily اليومية غير المحدودة بـ 4 ريالات في اليوم، مع رمز الاشتراك 441 إلى 1100عبر الرسائل النصية، وللإلغاء يتم ارسال كود 0441 إلى نفس الرقم.

بالإضافة إلى ذلك، توفر موبايلي رموزًا سريعة للوصول الفوري إلى هذه الاشتراكات، وهي كما يلي:

  • للاشتراك لمدة يوم واحد، يحتاج المستخدمون فقط إلى إدخال #441* ثم الضغط على اتصال.
  • للاشتراك الأسبوعي، إدخال #447* متبوعاً بمكالمة سيؤدي إلى تفعيل الاشتراك.
  • ويمكن الحصول على الاشتراك الشهري عن طريق إدخال #440* ومن ثم الاتصال.

وبدلاً من ذلك، يمكن أيضًا تفعيل الاشتراكات عبر الرمز *1100#. للقيام بذلك، يجب على العملاء إدخال #1100* ثم الضغط على اتصال. إن بساطة هذه الإجراءات تعني أنه يمكن للعملاء متابعتها بسهولة للوصول إلى عالم الشبكات الاجتماعية اللامحدود وبأسعار معقولة.

سواء أكان ذلك للتواصل المهني أو الترفيه، فإن هذه الباقات من موبايلي توفر الحل الأمثل للاتصال دون انقطاع. ومن خلال تفعيل الخدمة على مدار 24 ساعة، يمكن للمستخدمين الوصول إلى هذه الخدمات في جميع الأوقات، مع التأكد من أنهم لن يفوتهم أي شيء في هذا العالم الرقمي سريع التطور.

طريقة تفعيل الباقة اليومية للنت الغير محدود

يمكنك الاشتراك في باقة موبايلي يوم للاستمتاع بالإنترنت من خلال إرسال رسالة إلى رقم 110 تحتوي على كلمة يوم، ترسل إليك الشركة رسالة تفعيل الباقة مع العلم أن هذه الباقة تكون تكلفتها 4 ريال سعودي.

 

تفعيل نت موبايلي يوم لا محدود
تفعيل نت موبايلي يوم لا محدود

أو إدخال كود التفعيل *1100# حيث يظهر لك عدة خيارات اضغط منها على خدمات موبايلي، ثم انقر على خدمات الرسائل ثم خدمات السوشيال واختر باقة النت لليوم الواحد.

كيفية إلغاء الاشتراك في موبايلي نت لليوم الواحد

في حال أردت عزيزي القارئ إلغاء هذه الخدمة فإنه يمكنك إرسال رسالة نصية لا تحتوي على كلمات إلى رقم 1411 كما يمكنك الاتصال مباشرةً على رقم خدمة عملاء موبايلي 1100.

كيفية تفعيل باقة موبايلي الأسبوعية للنت الغير محدود

حتى تستطيع تفعيل باقة نت شهرية من موبايلي فإنه لديك ثلاثة طرق تقدمهم لك الشركة حتى تسهل على عملائها الاشتراك في هذه الخدمة، سوف نوضحهم في الآتي:

  • الطريقة الأولى: يمكنك إدخال هذا الكود *447# وسوف تصل إليك رسالة تفعيل الباقة.
  • الطريقة الثانية: قم بإرسال رسالة تحتوي على 447 إلى رقم 1100 حتى تشترك في الباقة.
  • الطريقة الثالثة: من خلال تطبيق موبايلي يمكنك الضغط على خيار سوشيال ثم الباقة وتحدد الباقة الأسبوعية، يتم تأكيد الاشتراك وإرسال رسالة على الهاتف.

طريقة تفعيل باقة نت موبايلي شهر لا محدود

بعدما وضحنا كيفية تفعيل نت موبايلي يوم لا محدود سوف نوضح الآن كيفية الاشتراك في الباقة الشهرية للنت الغير محدود حيث يمكنك إدخال كود التفعيل وهو *440# كما يمكنك إرسال رسالة تحتوي على 441 إلى رقم 1100 حيث يجدر الإشارة إلى أن هذه الباقة تتطلب شحن الرصيد أولًا الذي هو بقيمة ستون ريال سعودي ثم تفعيلها.

إن طريقة تفعيل نت موبايلي يوم لا محدود من الطرق السهلة التي تمكن العملاء من الاستمتاع بالإنترنت لمدة 24 ساعة مقابل 4 ريال سعودي وهذا سعر لا يقارن بالإنترنت الغير محدود.

شريحة سلام SALAM باقة انترنت لا محدود solo | مسبقة الدفع

  • قيمة هذه الباقة 249 ريال / لمدة شهر (تشمل الضريبة )
  •  هذه الباقة مسبقة الدفع وصالحة لمدة شهر واحد فقط .
  • مكالمات غير محدودة
  • تحصل على انترنت مفتوح بدون سياسات استخدام عادل
  • تدعم شبكة 4G & 5G
  • تعمل هذه الباقة على جميع الجوالات او الروترات بشرط ان هذه الروترات تكون مفتوحة لجميع الشكات
  • تستخدم هذه الباقة جميع شبكات زين
  • يمكن حجز هذه الباقة من هنـــــا

اقرأ المزيد: تفعيل نت موبايلي ب 10 ريال

السابق
التحويل من بنك العربي الى الراجحي كم ياخذ وقت
التالي
طريقة فتح حساب جاري البنك الأهلي أون لاين وأهم مميزاته

اترك تعليقاً