خدمات ومصالح حكومية

رقم حساب الراجحي يبدأ بكم؟ وما هي أفضل طريقة للاستعلام عن رقم الآيبان؟

رقم حساب الراجحي يبدأ بكم

رقم حساب الراجحي يبدأ بكم؟ وكيف يمكن الاستعلام عن رقم الآيبان؟ ماهي أفضل طريقة للحصول على رقم الحساب الأساسي؟ وما الفرق بين رقم الحساب ورقم الآيبان؟ نوافيكم في مقالنا اليوم جميع الإجابات المثالية الموضحة لهذه التساؤلات بالكامل.

كما أننا سنساعدكم في معرفة كل ما ترغبون بها عن أرقام حساباتكم البنكية في مصرف الراجحي سواء كانت هذه الحسابات دولية أو أساسية، حتى يتمكن عملاء البنك من الاستمتاع بكافة الخدمات المقدمة في البنك.

نتعرف في سطور مقالنا اليوم على طرق الاستعلام عن الخدمات المتوفرة في مصرف الراجحي وأهم الطرق المتوفرة للحصول على رقم الآيبان وأرقام الحسابات الدولية والأساسية في المصرف.

رقم حساب الراجحي يبدأ بكم؟

رقم حساب الراجحي يبدأ بكم
رقم حساب الراجحي يبدأ بكم

هناك نوعان من أرقام الحسابات تتوفر في المصرف وهم الأرقام الأساسية ورقم الآيبان ويختلف كل نوع عن الآخر، وتكون هذه الفروق عبارة عما يلي:

رقم الحساب الأساسي

يكون هذا الرقم عبارة عن رقم ثابت مكون من 18 رقم ويتم تعريف العملاء في البنك من خلال هذا الرقم بالإضافة إلى ذلك فإن هذا الرقم يمكن العملاء من التحكم في حساباتهم بكل سهولة.

رقم الآيبان IBAN

بينما يكون رقم الآيبان عبارة عن رقم حساب دولي يتكون من 24 خانة تبدأ بحرفي SA وثلاثة أرقام +000+ وبجانبها أرقام الحساب البنكية الخاصة بالعميل، ومن ثم فإن هذا الرقم يستخدمه الكثير من العملاء لتسهيل معاملات التحويل الدولية بالإضافة إلى تسهيل عمليات استلام الأموال من الدول الخارجية بطريقة آمنة وسهلة.

إقرأ أيضا:أشهر مصانع الأحذية في العاشر من رمضان

طرق الحصول على رقم الحساب الأساسي

إذا كنتم ترغبون في معرفة رقم حساب الراجحي يبدأ بكم؟ فيمكنكم الاستعانة بأحد الطرق التي تم توفيرها من البند لجميع العملاء، وتلك الطرق تكون متمثلة فيما يلي:

  • يمكن لجميع عملاء الراجحي معرفة ارقام الحساب البنكي الأساسية من أي ماكينة صرف آلية تابعة للبنك.
  • بجانب ذلك يُمكن لعملاء بنك الراجحي معرفة بيانات الحساب البنكي الأساسي بالبنك بعد الدخول على الصفحة الإلكترونية الرسمية لخدمات مصرف الراجحي.
  • يستطيع العملاء الحصول على هذا الرقم عن طريق التواصل مع خدمة عملاء البنك من أحد الأرقام التي تم تخصيصها للرد على استفسارات العملاء من كافة أنحاء العالم.
  • تحميل تطبيق الراجحي يكون أحد الطرق المتوفرة من المصرف لجميع عملائه للحصول على الإجابات المتوافقة لهم بكل سهولة.
  • آخر الطرق التي يمكن للعملاء تجربتها تكون زيارة أحد فروع البنك القريبة من محل إقامتكم والحصول على الاستفسارات التي ترغبون بها بكل سهولة.

طرق الاستعلام عن رقم الآيبان IBAN

إن جميع عملاء الراجحي يحتاجون باستمرار لمعرفة رقم حساب الراجحي يبدأ بكم ليتمكنوا من اجراء اي خدمة مالية خارج البلاد.

لذلك قام المصرف بتوفير مجموعة من الطرق التي تسهل عليهم الحصول على هذا الرقم.

إقرأ أيضا:التحويل من اس تي سي باي الى الراجحي

ولعل أبرزها التسجيل في منصة الخير السعودية.

إقرأ أيضا:مشروع تجارة الأسماك في مصر والتعرف على متطلباته

أو يمكنكم الدخول على الموقع الإلكتروني لمؤسسة النقد العربي سواء كان يقيم في المملكة العربية السعودية أو غيرها من المدن.

وهو أحد عملاء الراجحي وتكون خطوات الاستعلام من سواء من المنصة أو الموقع سهلة وبسيطة وتتم في وقت قياسي.

اقرأ المزيد:طريقة فتح حساب جاري البنك الأهلي أون لاين وأهم مميزاته

ختامًا نذكركم أننا وضحنا لكم في سطور مقالنا مجموعة من النقاط الهامة التي يمكن أن يحتاج إليها كل من يرغب في معرفة رقم حساب الراجحي يبدأ بكم ويبحث أيضًا على طرق الاستعلام على رقم الحساب الأساسي في البنك ليتمكنوا من الاستفادة من الخدمات الرائعة المقدمة من البنك لجميع العملاء.

السابق
رقم آيبان الأهلي يبدأ بكم
التالي
تعرف على مزيد من المعلومات حول الرمز البريدي ابو عريش في السعودية

اترك تعليقاً